الجمعة، 26 يوليو 2013

بعد غدٍ.. برادلي يعود محملًا بالهموم.. وتقرير القمة وودية أغسطس أهم أولوياته

تقررت عودة الأمريكي  بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إلى القاهرة بعد غدٍ الاثنين بعد انتهاء إجازته السنوية التي قضاها لمدة شهر كامل في بلاده بعد خوض الفراعنة لمواجهتي زيمبابوى وموزمبيق في الجولتين الرابعة والخامسة على الترتيب في تصفيات المجموعة السابعة للقارة الافريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل المقررة العام المقبل.
ويعود برادلى استعدادا لاستئناف قيادته للفراعنة في المواجهات الودية والرسمية المقررة فى أغسطس وسبتمبر المقبلين.
ومن المنتظر أن يعقد برادلى اجتماعا مع الجهاز المعاون له فى تدريب الفراعنة للاطلاع على آخر تطورات لقاء مالى الودي المقرر فى 14 أغسطس المقبل ضمن الأجندة الدولية والمهددة بالالغاء بسبب الشركة الراعية للمباريات الودية للاختلاف على المقابل المادي.. وهو ما سيسبب قلقا للأمريكي خوفا من ضياع الودية المرشا المونديالية.
كما يناقش المدرب الأمريكي مع زكي عبدالفتاح مدرب الحراس وضياء السيد المدرب العام التقرير الفنى لمباراة القمة الافريقية بين الزمالك والأهلى التى اقيمت الاربعاء الماضى وانتهت 1-1 حيث يضم الفريقين أكثر من نصف قوام الفراعنة.
وقد أجرى برادلى حوارا تليفزيونيا مثيرا مع التليفزيون الأمريكي تحدث فيه عن الأحداث الجارية فى مصر وتأثيرها عليه وكذلك الحب الجارف من المصريين له.
يذكر أن الفراعنة يتصدر المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة وضمن التواجد فى الدور الختامي للتصفيات انتظارا للقرعة فى سبتمبر المقبل.. وذلك بعد  نجاحه فى تحقيق الفوز على موزمبيق ذهابا 2-صفر وإيابا 1-صفر وغينيا ذهابا 3-2 وعلى زيمبابوى ذهابا 2-1 وايابا 4-2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

القرآن الكريم