الخميس، 25 يوليو 2013

الأربعاء.. القبول بكلية الشرطة بحد أدني 65% جاد: الكلية مفتوحة أمام جميع المصريين.. والتحريات جنائية وسياسية استحداث شعبتين للدراسة باللغتين الانجليزية والفرنسية

تبدأ كلية الشرطة الأربعاء القادم قبول طلبات الناجحين في الثانوية العامة أو الأزهرية الحاصلين علي مجموع 65% فأكثر علي شبكة انترنت وزارة الداخلية وحتي الأربعاء 14 أغسطس.
أكد اللواء د.أحمد جاد مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة في مؤتمر صحفي أمس ان النزول بالحد الأدني إلي 65% هذا العام بسبب انخفاض مجاميع الثانوية العامة ورغبة الاكاديمية في توسيع قاعدة الاختيار مع اعطاء أولوية لأصحاب المجاميع المرتفعة.
اضاف ان ابواب الكلية مفتوحة أمام جميع المصريين.. بغض النظر عن انتماءاتهم الحزبية أو الدينية أو الفكرية شرط استيفاء شروط القبول كما سيتم هذا العام إجراء تحريات جنائية وسياسية علي كل ما يخل بالأمن القومي.
وقال اللواء اكرم كرارة مدير كلية الشرطة انه يتم لأول مرة استحداث شعبتين للدراسة باللغتين الانجليزية والفرنسية لاعداد ضابط شرطة عصري يواكب التحديات التي تواجه عمل الشرطة حاليا.. يحصل الخريج علي ليسانس اللغة الانجليزية بالتعاون مع جامعة اوتاوا الكندية والفرنسية بالتعاون مع جامعة بوردو الفرنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

القرآن الكريم