الأربعاء، 17 يوليو 2013

7 معضلات أمام أنشيلوتي في الاسبوع الأول للملكي

المدير الفني أمام العديد من المشكلات التي يجب أن يتم حلها في أسرع وقت ممكن وقبل مرور الاسبوع الأول للمدرب الإيطالي مع الفريق الملكي.
 
7 معضلات أو أزمات أو أمور يجب أن يحلها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وصيف الدوري الإسباني.. 7 أزمات يجب أن يتم حلها في ظرف اسبوع لا أكثر..

المدير الفني الإيطالي وصل إلى مدريد السبت ويبدأ عمله الاثنين في الثامنة صباحا بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد، وفي السطور التالية المهام السبعة التي يجب أن يحلها أنشيلوتي في اسبوع.

1- نسيان مورينيو

يجب أن يكون الهدف الأول للمدرب الإيطالي أن يتعامل مع اللاعبين ويمحو فلسفة البرتغالي جوزيه مورينيو في التدريب، وفي التعامل مع اللاعبين، ليرسم صورته وفلسفته مع اللاعبين بديلة للمدير الفني السابق.

2- الشباب الأربعة

هناك أربعة شباب انضموا لتشكيلة الفريق وهم ناشو وكاسيسمسرو وجيسي وموراتا، والأربعة ضمن الـ26 لاعابا المرشحين لملئ قائمة الفريق المكونة من 25 لاعبا، وذلك في حال عد م التعاقد مع لاعبين جدد، واللاعبين الشباب الأربعة لم يحجزوا رقما بعد في أرقام الفريق، والأرقام الخالية والمتاحة حاليا هي 11 و16 و21، ويجب على أنشيلوتي أن يحل هذه المشكلة ويقرر من الذي سيستمر ومن الراحل عن الفريق.

3- هيغواين

في نهاية الموسم الماضي قال الأرجنتيني غونزالو هيغواين أنه في أيامه الأخيرة مع ريال مدريد، مؤكدا أنه لن يستمر مع الفريق الملكي في الموسم الجديد، وبعد رحلة من التفاوض مع يوفنتوس وآرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي وبولونيا.. هيغواين حتى الآن باق مع ريال مدريد، وبالتالي فدور أنشيلوتي كبير في تجهيز وتهيئة اللاعب نفسيا وتحديد موقفه منه بشكل كامل.

4- كاكا

لم يعد خافيا أن بقاء البرازيلي ريكاردو كاكا في صفوف ريال مدريد، هو لأنه لا توجد أندية تستطيع دفع راتب اللاعب الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم مع ميلان 2007 في عهد المدرب أنشيلوتي الذي كان يدرب الفريق آنذاك.. وهذا الوضع في ريال مدريد لا يريح اللاعب، ولابد أن يجلس مع أنشيلوتي ليحدد موقفه ويتعرف على مصيره ومستقبله مع النادي الإسباني، وفي وجود المدرب الإيطالي.



5- كوينتراو

البرتغالي فابيو كوينتراو واحد آخر دارت حوله الكثير ما بين البقاء والرحيل، وما بين تصريحاته بنيته العودة للبرتغال، ولكن لم تعلن إدارة ريال مدريد عن وصول عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب وبلاتالي فانتقاله على كف عفريت وفي انتظار العرض الرسمي، وحتى وصول هذا العرض والإعلان عنه فأنشيلوتي مطالب بالتعامل مع الحالة ما بين ضمها لقوام الفريق أو إبعادها لو كانت هناك معلومات مؤكدة بر


حيله.
6- راؤول ألبيول

لم يكن أبدا في حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو، وكان الإسباني الدولي دائما بعيدا عن التشكيل ولا يتم اللجوء إليه إلا في حالة النقص العددي والإصابات، وبالتالي فهو لم يكن خيارا أساسيا، وفي نابولي رافاييل بينيتيز يريد التعاقد مع اللاعب وبالتالي فموقف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيكون حاسما في تحديد مصير اللاعب ما بين البقاء أو الرحيل وإعطاء الفرصة للشاب ناتشو الذي يلعب في المركز نفسه.

7- الحارس الثالث

من سيكون الحارس الثالث بعد كاسياس ودييغو لوبيز وما هي فرصته في اللعب والمشاركة، جيسوس فيرنانديز الحارس الثالث حاليا، ولكن الحارس الشاب يريد الرحيل للعب أساسي في فريق آخر، أنشيلوتي يحب أن يقنع الحارس الشاب (25 عاما) بالبقاء أو يبحث عن بديل ثالث يرضخ لفكرة كونه الحارس الثالث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

القرآن الكريم