الأربعاء، 17 يوليو 2013

وزير الطيران المدنى الجديد يصل مكتبه ويبدأ ممارسة مهام عمله

وصل المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدنى الجديد، إلى مكتبه بالوزارة منذ قليل، ليتسلم مهام منصبه الجديد بعد حلفه اليمين الدستورية أمس فى الحكومة الانتقالية برئاسة الدكتور حازم الببلاوى.

وأوضح "فاضل" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عقب الانتهاء من لقاء "الببلاوى" أمس أن من أهم الأولويات التى سوف يعمل عليها فور توليه الوزارة هى تحقيق مطالب العاملين وتلبية مطالبهم وتحسين الدخول وأساليب العمل.

وأضاف "فاضل" أنه سوف يستمر فى العمل بالمنشآت الجديدة فى كافة مطارات الجمهورية لكى تنافس المطارات الحديثة، بالإضافة إلى تحديث أسطول الشركة الوطنية "مصر للطيران" ليكون على أعلى مستوى من المنافسة مع الشركات العالمية.

وأشار وزير الطيران إلى أنه سيعمل على زيادة سعة المطارات المصرية لاستيعاب حركة الركاب والحفاظ على سلامة الركب الطائر وتحقيق الراحة للراكب.

يذكر أن "فاضل" شغل العديد من المناصب القيادية داخل وزارة الطيران والشركات الخاصة بها إلى أن تم تعيينه كنائب لرئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وكان له دور كبير فى إنهاء العديد المشاكل والاعتصامات بين العاملين نظراً لشعبيته.

وشغل "فاضل" منصب نائب رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، ثم رئيس للشركة وتمكن من الحصول على شهادات الاعتماد الاتحاد الأوروبى ونجح فى افتتاح هناجر كثيرة داخل أرض مهبط المطار لصيانة الطائرات وعمل عمرات لها، ثم تولى نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ومنها أصبح وزيرا للطيران المدنى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

القرآن الكريم