الثلاثاء، 16 يوليو 2013

كافاني في باريس لاتمام انتقاله إلى سان جرمان

حط المهاجم الدولي الأوروجوياني ادينسون كافاني الرحال في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الاثنين من أجل وضع اللمسات الاخيرة على صفقة انتقاله من نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي إلى باريس سان جرمان.
وسيخضع كافاني الذي توج هدافا للدوري الايطالي الموسم الماضي (29 هدفا) للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع، وبحسب مصارد مطلعة على الصفقة، على عقد يمتد لخمسة أعوام مقابل 64 مليون يورو، ما يجعله اغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي.
وشوهد المدير الرياضي لسان جرمان البرازيلي ليوناردو الذي يبدأ مفعول استقالته من منصبه اعتبارا من 2 ايلول/سبتمبر المقبل، خارجا من احد الفنادق الفخمة في باريس برفقة ممثل كافاني الذي سيلعب مجددا الى جانب الارجنتيني خافيير باستوري (تواجد اللاعبان معا في باليرمو قبل ان ينتقل الاول الى الفريق الجنوبي عام 2010 مقابل 17 مليون يورو والثاني الى "بارك دي برانس" عام 2011 مقابل حوالي 43 مليون يورو).
كما سينضم كافاني (26 عاما) الى زميله السابق في نابولي الارجنتيني الآخر ايزكييل لافيتزي الذي انتقل الى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.
وسيصبح كافاني اغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي، علما بان الرقم القياسي قدره 60 مليون يورو وقد تحقق قبل اسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو من اتلتيكو مدريد الاسباني إلى موناكو العائد مجددا الى دوري الأضواء مع مالك روسي طموح يسعى الى مقارعة سان جرمان.
من جهة اخرى، اكد مدير اعمال المدافع البرازيلي تياجو سيلفا الذي انتقل الى سان جرمان الصيف الماضي من ميلان الايطالي، أن قلب دفاع "سيليساو" باق مع نادي العاصمة الفرنسية حتى نهاية عقده، وذلك رغم الاخبار التي تتحدث عن احتمال انتقاله إلى برشلونة الاسباني.
ومن المفترض أن يعود رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي من الدوحة، حيث يتواجد حاليا في بداية شهر رمضان، من اجل تقديم كافاني من امام برج ايفل كما فعل حين قدم ابراهيموفيتش قبل عام بعد تعاقده معه من ميلان.
وتوقعت وسائل الاعلام ان يقدم كافاني غدا الثلاثاء من جادة الشانزيليزيه قبل ان يعود إلى بلاده من اجل اكمال عطلته الصيفية ثم الالتحاق بتمارين فريقه الجديد في نهاية الشهر الحالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

القرآن الكريم